منتديات ماي ايجي
بالفيديو.. البابا شنودة يرد على شائعة وفاته: أنا قائم من بين «الأموات» للاطمئنان عليكم 263062_228014447227015_709194_a

https://www.facebook.com/ghinwatv

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ماي ايجي
بالفيديو.. البابا شنودة يرد على شائعة وفاته: أنا قائم من بين «الأموات» للاطمئنان عليكم 263062_228014447227015_709194_a

https://www.facebook.com/ghinwatv

منتديات ماي ايجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بالفيديو.. البابا شنودة يرد على شائعة وفاته: أنا قائم من بين «الأموات» للاطمئنان عليكم

بالفيديو.. البابا شنودة يرد على شائعة وفاته: أنا قائم من بين «الأموات» للاطمئنان عليكم Empty بالفيديو.. البابا شنودة يرد على شائعة وفاته: أنا قائم من بين «الأموات» للاطمئنان عليكم

مُساهمة من طرف ADM!N الخميس أغسطس 11, 2011 9:09 am

بالفيديو.. البابا شنودة يرد على شائعة وفاته: أنا قائم من بين «الأموات» للاطمئنان عليكم 715242

نفى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية شائعة وفاته، من خلال الظهور في عظته الإسبوعية مساء الأربعاء، حيث طمأن خلالها الشعب المصري والأقباط على صحته، وداعب جمهور الحضور داخل كاتدرائية العباسية قائلا: "جئت لكم من العالم الآخر للاطمئنان عليكم".

وعرض الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "مصر الجديدة" على فضائية "الحياة2"، فيديو لعظة البابا شنودة الثالث، مؤكدا أنها تعتبر أبلغ رد على شائعة وفاته التي انتشرت على "تويتر" أمس.

وجاء استقبال البابا بحفاوة بالغة وسط زغاريد وهتافات ملأت الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وظل الحضور يهتفون: "بنحبك يا بابا" و"بالطول بالعرض البابا زى الورد"، وطالبهم البابا بالهدوء لبدء العظة أكثر من مرة لكن دون جدوى.

ورد البابا على هتافات الحضور، قائلاً: "متشكر خالص لكم.. إنني قائم من بين الأموات.. جئت لكم من العالم الآخر للاطمئنان عليكم مش أنتوا اللى تطمئنوا على"، فرد الأقباط "ربنا يخليك لينا يا بابا وحمد الله على سلامتك".

وقدم البابا الشكر للمجلس العسكري والمسئولين لاتصالهم للاطمئنان على صحته، مؤكدا أن علاقته طيبة بالمجلس العسكري والمسئولين.

كما أستأذن البابا الأقباط في غيابه عن العظة الأسبوع المقبل بسبب مرضه، قائلاً: "لو سمحتوا عايز أستأذنكم في حاجة، أنا مسافر المجر يوم 19 أغسطس، والعظة القادمة يوم 17، وهكون مشغول جداً لظروف علاجي، أستسمحكم أن أخد إجازة منكم الأربعاء اللى جاى، وهذه الإجازة سوف تجعلنا أكثر اشتياقا لكم".

فرد الحاضرون بالزغاريد مرددين "عايزينك يا بابا"، فقال لهم: "غصب عنى أنا عمري ما غبت عنكم، لكن المرة ديه صحتي تستلزم يوماً للراحة، وحتى لجنة البر التي أقابلها كل خميس سوف أجعلها يوم الثلاثاء".

وردد الحضور عليه بهتاف: "بالروح بالدم نفديك يا بابا".

يذكر أن الكنيسة المصرية نفت مساء الثلاثاء ما تردد من شائعات على شبكة الانترنت حول وفاة البابا، والتي تم نشرها على الحساب الشخصي للنائبة البرلمانية السابقة جورجيت قليني على موقع تويتر الإليكتروني.

كما نفت جورجيت قليني من الولايات المتحدة أي صلة لها بالحساب الذي ورد عليه الخبر على موقع تويتر، مؤكدة أنها لا تمتلك أي حساب على الموقع من الأساس.

ADM!N
™¤¦ مؤسس المنتدى ¦¤™
MYEgY
™¤¦ مؤسس المنتدى ¦¤™  MYEgY

نقاط المشاركة : 1022216

http://myegy.highbb.com

- مواضيع مماثلة